الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

ننشر أسماء المتهمين في قضية انهيار عقار جسر السويس

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تنشر "البوابة نيوز"، أسماء المتهمين في واقعة انهيار عقار جسر السويس بمنطقة السلام، والذين من بينهم 5 متهمين من عائلة واحدة.
والمتهمون هم: (أسامه م، عادل، سحر، إيمان، على ) من عائلة واحدة، وصاحب المصنع يدعى وليد، والمتهم السابع المستأجر السوري ويدعى طارق.
وأصدرت نيابة شرق القاهرة أمرًا بضبط وإحضار المتهم الرابع ويدعى م م، وأمرت بحبس 6 متهمين في واقعة انهيار عقار جسر السويس، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وحجز المتهم السابع لمعاودة تحريات المباحث.
كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تمكنت من القبض على المتهمين في واقعة انهيار جسر السويس بينهم مالك مصنع الملابس وشريكه.
كشفت التحقيقات أن أجهزة الأمن نجحت في ضبط صاحب مصنع للملابس "بدون ترخيص" بالعقار القيامة بإجراء بعض التعديلات وأعمال هدم بتلك الطوابق "بدون ترخيص"، مضيفا أنه جارٍ البحث عن متهمين آخرين.
وتواصل قوات الإنقاذ وعمال المحافظة والحى برفع انقاض عقار جسر السويس المنهار اليوم الرابع على التوالى.
وكانت قد أمرت جهات التحقيق بضبط وإحضار مالك عقار جسر السويس المنهار ومرتكبى مخالفات بناء به ومالك مصنع فيه وذلك على ذمة التحقيقات، في واقعة انهيار العقار.
وقالت جهات التحقيق إنها تلقت إخطارًا من «إدارة الحماية المدنية» بالقاهرة يوم السبت الماضى بانهيار عقارٍ بدائرة قسم شرطة السلام أول، ما أسفر عن وفاة وإصابة عددٍ من قاطنيه وتواجدهم أسفل أنقاضه، فانتقلتْ لمعاينته وتبينتْ عمليات بحث «إدارة الحماية المدنية» عن المصابين والجثامين وإسعافهم، وآثار هدم بالعقار وتلفيات بسيارتين في محيطه.